منتدى المدرسة التربوي
مرحبا بكم في منتداكم الذي هو منكم و إليكم


فضاء التأهيل التربوي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم بيننا ياقادة ودام جودكم ياسادة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» اختبار في التربية وعلم النفس التربوي مع التصحيح درجة أولى 2006
السبت 29 يوليو - 11:44 من طرف المثابرة55

» اختبر نفسك
السبت 29 يوليو - 11:36 من طرف المثابرة55

» اختبار في بيداغوجية التخصص " le français" 2011
الأربعاء 26 يوليو - 12:09 من طرف عدنان

» اختبار في بيداغوجية التخصص " الرياضيات"
الأربعاء 26 يوليو - 10:54 من طرف عدنان

» موضوع عام حول قضايا التربية والتكوين ( دورة 2011 )
الثلاثاء 25 يوليو - 12:02 من طرف mounir

» le projet de l'école
الثلاثاء 25 يوليو - 11:46 من طرف فاطمة الزهراء

» اختبار في المعارف المرتبطة بالتعليم الابتدائي ( دورة 2011 )
الثلاثاء 25 يوليو - 11:37 من طرف mounir

» اختبار في بيداغوجية التخصص " العربية "
الثلاثاء 25 يوليو - 11:31 من طرف mounir

» دور التجارب و المناولات في النشاط العلمي
الخميس 20 يوليو - 12:18 من طرف la vedette

» موضوع الامتحان المهني 2003 " التربية وعلم النفس " السلم 11
الخميس 20 يوليو - 11:44 من طرف la vedette

» من أسباب ضعف التلاميذ في اللغات و التعبير
الأربعاء 19 يوليو - 11:48 من طرف mésange bleue

» من المهارات في التعليم
الأربعاء 19 يوليو - 11:41 من طرف mésange bleue

مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

      Les différents phase de la communication et actes de langage

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    عدنان
    مدير المنتدى
    avatar

    ذكر المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 19/08/2016

    مُساهمةموضوع: Les différents phase de la communication et actes de langage    الأربعاء 28 يونيو - 12:02

    Découverte
    Cette phase est répartit en 3 moments
    Mise en situation durant  le quel l’élève découvre le poster, identifie les personnages, le lieu et l’action et émet des hypothèses
    Présentation et écoute de dialogue
    Vérification de la compréhension et validation des hypothèses

    Conceptualisation
    Réflexion  et analyse mené collectivement
    Dégager et mettre en évidence l’acte de paroles étudiés et les moyens linguistiques mis en œuvre pour le réaliser

    Appropriation  et production
    L’utilisation du matériau linguistique et à son réinvestissement dans de nouvelles situations de communication proposées par l’enseignant

    Evaluation et expression libérée
    Exploitation des activités orales (1,2et 3) du livre de l’élève.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrasa-tarbawiya.forumaroc.net
     
    Les différents phase de la communication et actes de langage
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » Tourisme, Gestion & Communication

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدى المدرسة التربوي  :: المرشد في ديداكتيك المواد الأساسية :: ديداكتيك اللغة الفرنسية-
    انتقل الى: